رياضة عالمية

بالفيديو: نتيجة وملخص مباراة تونس وكرواتيا الودية اليوم

بالفيديو: نتيجة وملخص مباراة تونس وكرواتيا الودية اليوم Tunisia vs Croatia Live, مباراة تونس وكرواتيا اليوم , نتيجة مباراة تونس وكرواتيا اليوم

مباراة تونس وكرواتيا

يخوض الليلة المنتخب الوطني التونسي مواجهة الودية الثانية على درب التحضير للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2019

وسيكون أبناء جيراس الليلة في اختبار حقيقي عندما يواجهون منتخب كرواتيا انطلاقا من الساعة 19:45 دقيقة في زغرب.

المنتخب التونسي في إختبار قوي امام وصيف بطل كأس العالم المنتخب الكرواتي، حيث يدخل تونس ويريد أن يحقق نتيجة إيجابية وتقديم مباراة جيدة من أجل إمتاع الجماهير والإستعداد للمشاركة فى بطولة كأس امم افريقيا 2019 التى تستضيفها مصر بداية من 21 يونيو الجارى وجدير ان المنتخب التونسي خاض لقاء ودي امام المنتخب العراقي وحقق الفوز بنتيجة هدفين دون رد، واليوم سيكون امام فريق كبير للغاية وقف امام العديد من المنتخبات ويقدم مستوي ممتاز للغاية خلال الفترة الحالية.

تشكيلة النسور

وينتظر أن تكون تشكيلة النسور على النحو التالي:معز حسن – محمد دراغر – علي معلول – ديلان برون – ياسين مرياح – الياس السخيري – الفرجاني ساسي – يوسف المساكني – نعيم السليتي – بسام الصرارفي – وهبي الخزري.

بث مباشر مباراة تونس وكرواتيا اليوم

نفاذ جميع تذاكر مباراة تونس وكرواتيا

بداية من الساعة الثامنة إلا الربع ليلا بتوقيت تونس يكون ملعب مدينة فارازدين التى تبعد قرابة 100 كلم عن العاصمة زغرب مسرحا للمباراة الدولية الودية بين كرواتيا و تونس.

ويقع الملعب في قلب المدينة ويتسع لعشرة آلاف متفرج وهو على ذمة نادي فارازدين الصاعد مع نهاية هذا الموسم الى بطولة الدرجة الأولى الكرواتية التي تقتصر على عشرة فرق.

وقد أفادنا المنظمون أن اللقاء سينطلق بشبابيك مغلقة بعد أن نفذت جميع التذاكر.

كرواتيا Vs تونس .
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : غير معروف .
الملعب : أنيلكو هيرجافيك .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

بالفيديو: نتيجة وملخص مباراة تونس وكرواتيا

انتصر منتخب تونس على كرواتيا بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم في إطار استعداد نسور قرطاج للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2019.

وتقابل المنتخبان على ملعب أنديركو هيرجافيتش في كرواتيا.

واستطاع أنيس البدري لاعب تونس أن يسجل هدف التقدم لنسور قرطاج في الدقيقة السادسة عشر مستغلا انفراده بالمرمى بعد هجمة مرتدة منظمة.

وسجل منتخب كرواتيا وصيف كأس العالم في العام الماضي هدف التعادل عن طريق لاعبه برونو بيتكوفيتش بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاق الشوط الثاني.

وأحرز نعيم السليتي لاعب خط الوسط بالمنتخب التونسي الهدف الثاني لبلده في الدقيقة 70 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة مشاركة فرجاني ساسي لاعب الزمالك وتونس لأول مرة منذ عودته من الإصابة في الدقيقة 77 بنزوله بدلا من غيلان الشعلالي،

وكذلك علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي ونسور قرطاج الذي لعب في أخر دقيقتين على حساب إلياس سخيري.

ويحل منتخب تونس في المجموعة الخامسة بكأس أمم إفريقيا والتي تضم أنجولا ومالي وموريتانيا.

https://www.youtube.com/watch?v=2XJK9SqxRso

اظهر المزيد

مصر ديلي نيوز

مصر ديلي نيوز.. بوابة إخبارية تتناول اخبار مصر واخبار العالم العربي والعالم , اخبار الرياضة , الاقتصاد , الفن , أخبار التعليم والمنوعات , السيارات , المشاهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى