أخبار عربية

الكويت تسجل 5 وفيات و527 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد 19) اليوم

الكويت تسجل 5 وفيات و527 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد 19) اليوم, حيث أعلنت الكويت، اليوم الثلاثاء، تسجيل 5 حالات وفاة و527 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، (كوفيد 19)، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة عبدالله السند، في مؤتمر صحفي، إن ”الإصابات الجديدة رفعت إجمالي الحالات في البلاد إلى 36958، فيما ارتفع إجمالي الوفيات إلى 303“.

وأشار السند إلى ”شفاء 675 مصابا من المرض، ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 28206 حالات“.

وأعلنت وزارة التجارة والصناعة الكويتية، السماح بتنظيم وإقامة مهرجانات وعروض التسويق الخاصة بالسلع في الأسواق المركزية وفقا لشروط ومعايير إدارة حماية المستهلك.

ووفق وكالة الأنباء الكويتية ”كونا“، فإن وزارة التجارة شددت على ضرورة التزام الجهات المعنية باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من انتشار عدوى فيروس ”كورونا“ المستجد، الصادرة عن السلطات الصحية في البلاد.

وأوضحت أنه في حال مخالفة أحكام الشروط الصحية المتبعة للتعامل مع الفيروس

سيتم فورا إلغاء التصريح الممنوح للجهة المنظمة للمهرجان أو العرض التسويقي مع عدم الإخلال بأي جزاءات مقررة بموجب أي قوانين أو قرارات أخرى.

اظهر المزيد

مصر ديلي نيوز

مصر ديلي نيوز.. بوابة إخبارية تتناول اخبار مصر واخبار العالم العربي والعالم , اخبار الرياضة , الاقتصاد , الفن , أخبار التعليم والمنوعات , السيارات , المشاهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى