أخبار الفن

الكويت ترحل المذيعة اللبنانية سازديل بسبب فيديو وصور خادشة للحياء

الكويت ترحل المذيعة اللبنانية سازديل بسبب فيديو وصور خادشة للحياء, حيث قررت السلطات الكويتية استبعاد المذيعة اللبنانية سازديل والمقيمة في البلاد منذ 10 سنوات

وترحيلها إلى بيروت بسبب نشرها لإعلانات وفيديوهات وصور خادشة للحياة ومسيئة للآداب نشرتها عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

وأصدرت وزارة الداخلية، الجمعة، قراراً بإبعاد المذيعة اللبنانية سازديل للمصلحة العامة، وترحيلها الى بيوت.

وقالت الوزارة في بيان لها، أنه وبعد أن دأبت خلال الفترة الأخيرة على نشر صور لها بشكل مبتذل ومسيء للآداب العامة من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مصادر أمنية كويتية إن الإدارة العامة للمباحث الجنائية (مباحث الآداب) أحالت المذيعة إلى إدارة الإبعاد

وجرى حجز تذكرة لها على رحلة الخطوط الجوية الكويتية، المتجهه إلى بيروت.

رد سازديل

بدورها، أوضحت سازديل لـ «الراي»، أن «كل ما حصل معي من قرار إبعاد قامت به وزارة الداخلية سوف يتبخر بمجرد إخراجي لعقد زواجي من زوجي الكويتي، ولكنه في الوقت الحاضر مسافر، وعندما يعود سأخرجه وسأعود للكويت، لأن زوجي كويتي ولا يحق لهم ابعادي».

وعن تفاصيل ضبطها، أفادت «كل ما أعرفه أنني سبق وأن وقّعت على تعهد بعدم ارتداء الملابس الضيّقة والتصوير في سناب شات، وبعد ذلك اتصل علي أحد العاملين في وزارة الداخلية يوم الخميس الماضي، وأبلغني بضرورة حضوري ثم اتصل علي مرة اخرى يوم الجمعة، وطلب حضوري وأنا كنت في البحر، إلا انني رجعت وذهبت مع محاميتي على أساس أخلص الموضوع بسرعة وأعمل تعهد وامشي».

وأضافت «إلا انني تفاجأت عند وصولي بأنهم أخذوني وبصموني ووضعوني في الحجز، ولم يمكنوا مندوب السفارة من مقابلتي بحجة انني ذهبت لمقابلة المدير، وفِي الحقيقة أنني لم أقابل أي مدير… وبعد ذلك تم ابعادي»، لافتة إلى أن «وزارة الداخلية لا تملك ابعادي من البلاد، وسأعود بمجرد ظهور زوجي الكويتي الذي يقضي اجازة خارج البلاد».

وفجرت سازديل، المُلقبة بـ”شبيهة كيم كارداشيان”، ضجة واسعة بعد نشرها مقطع فيديو ترقص فيه بشكل فاضح في مطبخ منزلها.

وشاركت سازديل متابعيها على “انستجرام” فيديو مصور وهي ترقص وتتمايل بشكل مثير في المطبخ على أغنية الفنان المصري رامي صبري “خطيرة”.

وكانت سازديل، قد أُثارت جدلاً حين أجرت عملية تجميد البويضات داخل أحد المستشفيات الخاصة في العاصمة اللبنانية بيروت ونشرت صورًا قبل خضوعها للعملية .

اظهر المزيد

مصر ديلي نيوز

مصر ديلي نيوز.. بوابة إخبارية تتناول اخبار مصر واخبار العالم العربي والعالم , اخبار الرياضة , الاقتصاد , الفن , أخبار التعليم والمنوعات , السيارات , المشاهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى