كأس الأمم الأفريقية 2019

نتيجة وملخص مباراة تونس ومالي في كأس الأمم الأفريقية 2019

نتيجة وملخص مباراة تونس ومالي في كأس الأمم الأفريقية 2019 , Africa Cup of Nations match Mali vs Tunisia , نتيجة مباراة تونس ومالي يوتيوب

مباراة تونس ومالي

يستعد منتخب تونس لمواجهة منتخب مالي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي سوف تقام على ستاد السويس الجديد، وأشاد “محمد مجاسوبا” المدير الفني لمنتخب مالي بأداء المنتخب التونسي وقوة لاعبيه، مشدداً على لاعبيه ضرورة الإنتباه جيداً من لاعبي المنتخب التونسي خلال المباراة حتى يضمن تأهله إلى الدور القادم من البطولة، وأضاف أيضاً خلال المؤتمر الرسمي الخاص بمباراة مالي أمام تونس أن هذه المباراة هامة جداً للمنتخبين ولهذا يجب علينا أن نلعب لآخر المباراة وخاصة أنهم يمتلكون مدرب فني جيد، وأكد أنه على ثقة كبيرة بلاعبيه وأنه قادر على تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من الدور القادم من البطولة.

أقرأ ايضا:
تردد قناة الارضية الجزائرية على قمر نايلسات 2019 entv programme

موعد مشاهدة مباراة تونس ضد مالي والقنوات الناقلة

وتنقل قنوات تايم سبورت المصرية البث المباشر لمباراة تونس ضد مالي على البث الأرضي

كما تذيع قنوات bein sport المباراة على الهواء في الساعة ٤.٣٠ مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

ويحتل منتخب مالي صدارة المجموعة برصيد ٣ نقاط بينما يحل منتخب تونس ثانيا بصحبة فريق أنجولا بنقطة وحيدة بعد تعادلهما بنتيجة ١-١.

ويسعى منتخب تونس لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة مشوار البطولة رغم قوة منتخب مالي الذي يشارك في نهائيات أمم أفريقيا للمرة ١١ في تاريخه ولم يعرف الغياب عن أمم أفريقيا منذ بطولة غانا ٢٠٠٨ بينما استطاع الوصول لنصف النهائي ٦ مرات آخرها عام ٢٠١٣.

فهل يستطيع منتخب تونس الخروج من الأزمة المبكرة على حساب مالي في مباراة اليوم واللحاق بالمنتخبين العربيين مصر والجزائر في دور ال ١٦.

تونس Vs مالي .
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 .
الملعب : ستاد السويس الجديد .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
في تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
في تمام الساعة 4:30 مساءاً بتوقيت مصر .

نتيجة وملخص مباراة تونس ومالي

تعادل المنتخب التونسي أمام نظيره المالي (1-1)، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الجمعة

وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2019.

وضع اللاعب المالي، ديادي ساماسيكو، منتخب بلاده في المقدمة بهدف سجله، في الدقيقة 60

بعد خطأ فادح ارتكبه الحارس التونسي معز حسن، الذي أخفق في الإمساك بالكرة المرفوعة من ضربة ركنية.

ورد المهاجم التونسي وهبي الخزري بهدف التعادل، في الدقيقة 70، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، حيث ارتطمت كرته بحائط الصد البشري لتغير من مسارها قبل أن تستقر في الشباك المالية.

وسقط منتخب “نسور قرطاج” في فخ التعادل الثاني على التوالي، بعد الأول أمام نظيره الأنغولي (1-1)، في مستهل مشواره في النسخة الـ 32 لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019، المقامة حاليا في مصر، وبقي في المركز الثاني ضمن المجموعة الخامسة.

بينما يتصر منتخب مالي قائمة المجموعة بمفرده برصيد 4 نقاط، بانتظار نتيجة المباراة، غد السبت، بين منتخبي أنغولا، صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وموريتانيا، الأخير من دون رصيد.

اظهر المزيد

مصر ديلي نيوز

مصر ديلي نيوز.. بوابة إخبارية تتناول اخبار مصر واخبار العالم العربي والعالم , اخبار الرياضة , الاقتصاد , الفن , أخبار التعليم والمنوعات , السيارات , المشاهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى