رياضة عالمية

البرازيل تفوز على قطر وديا 2/0 واصابة قوية لنيمار

البرازيل تفوز على قطر وديا 2/0 واصابة قوية لنيمار Brazil vs Qatar, مباراة البرازيل وقطر اليوم , يلا شوت مباراة البرازيل وقطر اليوم مباشر

مباراة البرازيل وقطر

يواجه منتخب البرازيل منتخب قطر في المباراة الودية ضمن تحضيرات الفريقين لكوبا أمريكا 2019، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب إيستاديو ناشونال ، وتمكن المنتخب البرازيلي من الفوز أمام منتخب التشيك بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث يأمل المنتخب البرازيلي أن يحقق الفوز دون سواه خلال مباراته أمام منتخب التشيك، فيما يسعى منتخب قطر أن يحقق الفوز أمام المنتخب البرازيلي، حيث تمكن من الفوز للمرة الأولى أمام فريق اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليفوز بعد هذه المباراة ببطولة كأس آسيا لكرة القدم، إلا إنه يسعى أن يحقق الفوز حيث تمكن من الفوز خلال سبعة مباريات أمام لبنان وكوريا الشمالية والعراق والسعودية والإمارات وكوريا الجنوبية.

مباراة البرازيل وقطر

البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : إيستاديو ناشونال .
المعلق : يوسف سيف .

موعد المباراة :
في تمام الساعة 3:30 صباحاً بتوقيت السعودية .
في تمام الساعة 2:30 صباحاً بتوقيت مصر .

نتيجة مباراة البرازيل وقطر الودية

انتهت منذ قليل المباراة الودية بين البرازيل وقطر، ضمن استعدادات المنتخبين لكوبا أميركا 2019، بفوز السامبا بنتيجة 2/0.

تفاصيل إصابة نيمار الخطيرة

وشهدت المباراة خروج البرازيلى نيمار، مبكرًا بسبب إصابة فى الكاحل خلال مباراة ودية ضد قطر بطلة آسيا فى برازيليا، الليلة الماضية.

وترك نيمار الملعب فى الدقيقة 17 وذهب مباشرة إلى غرفة الملابس مع وضع الثلج حول كاحله الأيمن

وتأتى الإصابة فى فترة صعبة لمهاجم باريس سان جيرمان بعد تجريده من شارة قيادة المنتخب، بالإضافة إلى اتهامه بالاغتصاب هذا الأسبوع.

وكانت البرازيل، التى تستضيف كوبا أمريكا بدءا من 14 يونيو، متقدمة (1 – صفر)، عندما خرج نيمار.

اظهر المزيد

مصر ديلي نيوز

مصر ديلي نيوز.. بوابة إخبارية تتناول اخبار مصر واخبار العالم العربي والعالم , اخبار الرياضة , الاقتصاد , الفن , أخبار التعليم والمنوعات , السيارات , المشاهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى