أخبار التعليم

نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك عقب اعتمادها ، والإعلان عن نتيجية الثانوية العامة رسميًا اليوم بمؤتمر صحفي عقدته وزارة التربية والتعليم

كما سيتم رفع نتيجة الثانوية العامة 2020 الدور الأول على بوابة الثانوية العامة التابعة لموقع الوزارة

لذا سنقدم لكم لينك نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس والاسم.

نتيجة الثانوية العامة 2020

يترقب طلاب الثانوية العامة نتيجة الإمتحانات ويبحثون عن نتيجة الثانوية العامة 2020، ويضع الطلاب أيديهم على قلوبهم من شدة القلق لإنتظار نتيجة تعبهم وجهدهم طوال العام الدراسي، لتحقيق حلمهم في الإلتحاق بالكلية والجامعة التي يحلمون بها.

واعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في مؤتمر صحفي نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد ظهر اليوم الثلاثاء 4-8-2020 بعد انتهاء عمليات التصحيح وتجميع الدرجات.

ويذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد صرح في وقت سابق أن الطلاب الذين سيعيدون العام الدراسي من طلاب الصف الثالث الثانوي سيقوموا بتأدية الامتحانات ورقياً بنظام التقويم الجديد الذي يطلق عليه “الأوبن بوك”.

نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موقع إلكتروني للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020 عبر بوابة الثانوية العامة

حيث يدخل الطالب رقم الجلوس الخاص به وتحديد الشعبة سواء كانت “أدبي – علمي علوم – علمي رياضة”، وستظهر نتيجة الثانوية العامة 2020.

وأعلن مصدر مسؤل بوزارة التربية والتعليم، أن طلاب شعبة علمي العلوم حققوا أعلى النتائج بين طلاب الثانوية العامة في نتيجة الثانوية العامة تلاهم طلاب شعبة الرياضيات، ثم الشعبة الأدبية.

ويصل عدد الأوائل أكثر من ٣٠ طالبا، ولفت المصدر إلى ان قائمة الأوائل المبدئية للثانوية العامة ٢٠٢٠، تضم طلابا من القاهرة والجيزة، وكذا من محافظات الصعيد.

امتحانات الدور الأول للثانوية العامة بدأت ٢١ يونيو وانتهت ٢١ يوليو الجاري

ووصل عدد الطلاب المتقدمين للثانوية العامة: 667 ألفا و315 طالبا/طالبة وعدد لجان السير: 2216 لجنة سير على مستوى الجمهورية

وعدد اللجان الفرعية: 56 ألفا و591 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة المصرية ويمكنك عزيزي الطالب او الطالبة تسجيل بيانتكم عبر الرباط التالي للحصول علي النتيجة ...رابط التسجيل او زيارة الرابط التالي

موقع اليوم السابع لنتائج الثانوية العامة

كذلك تنشر “البوابة نيوز”، رابط نتيجة الثانوية العامة 2020، والذي أتاحته وزارة التربية والتعليم لإعلان النتائج عليه فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

رابط موقع البوابة نيوز

موقع وزارة التربية والتعليم اضغط هنا

للحصول على النتيجة اضغط هنا برقم الجلوس

اظهر المزيد

مصر ديلي نيوز

مصر ديلي نيوز.. بوابة إخبارية تتناول اخبار مصر واخبار العالم العربي والعالم , اخبار الرياضة , الاقتصاد , الفن , أخبار التعليم والمنوعات , السيارات , المشاهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى