كأس الأمم الأفريقية 2019

تراجع مجدي عبد الغني، كرم كردي وعصام عبد الفتاح عن الاستقالة من مناصبهم في اتحاد الكرة المصري

تراجع مجدي عبد الغني ، كرم كردي وعصام عبد الفتاح، ثلاثي الأعضاء بمجلس اتحاد الكرة المصري، عن الاستقالة من منصبهم كأعضاء في المجلس الحالي.

وفي وقت سابق كان اتحاد الكرة قد أعلن في بيانات رسمية عبر حسابه على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، عن استقالة الثلاثي من منصبهم بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا.

وأفاد مراسل مصراوي، بأن الثلاثي قرر التراجع عن الاستقالة، قبل أن يقوم الحساب الرسمي لاتحاد الكرة بحذف البيانات الخاصة باستقالتهم بشكل نهائي.

وكان هاني أبو ريدة يعلن استقالته ويقيل خافيير أجيري بعد الخروج المفاجئ من ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد منتصف ليل يوم السبت استقالته

وإقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني وعلى رأسه المدرب المكسيكي خافيير أغيري

هاني أبو ريدة يعلن استقالته

وأورد الاتحاد في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك

“أعلن المهندس هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم

وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور الـ16 لبطولة الأمم الإفريقية”.

وأضاف أبو ريدة أن القرار “يأتي كالتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شيء تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل”

مؤكدا أن الجهاز الفني والإداري “مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسؤولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه”.

وخرج المنتخب بشكل مفاجئ من البطولة التي يستضيفها على أرضه

بسقوطه صفر-1 السبت على ستاد القاهرة الدولي أمام نحو 75 ألف متفرج

في مواجهة جنوب إفريقيا التي سجلت هدف الفوز خمس دقائق فقط من نهاية المباراة.

وكان المنتخب المصري من أبرز المرشحين لتعزيز رقمه القياسي في عدد ألقاب البطولة ورفع الكأس للمرة الثامنة في 19 يوليو

أقرأ ايضا:
منتخب مصر يودع كأس الأمم الأفريقية بعد أداء مخيب للآمال أمام جنوب أفريقيا

لاسيما وأنه أنهى منافسات الدور الأول بصدارة المجموعة الأولى بثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات حافظ خلالها على نظافة شباكه.

وأثارت الخسارة المصرية انتقادات واسعة من المعلقين

وصدمة وحزنا على وجه المشجعين الحاضرين في الملعب، والذين قام العديد منهم بالتصفيق للاعبي منتخب “بافانا بافانا” لدى أثناء خروجهم من الملعب.

اظهر المزيد

مصر ديلي نيوز

مصر ديلي نيوز.. بوابة إخبارية تتناول اخبار مصر واخبار العالم العربي والعالم , اخبار الرياضة , الاقتصاد , الفن , أخبار التعليم والمنوعات , السيارات , المشاهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى