أخبار محلية

تسجيل منحة شيخ الأزهر لشهر رمضان 2020 بسهولة

تسجيل منحة شيخ الأزهر بسهولة ..تسجيل استمارة اعانه بيت الزكاة والصدقات للعمالة اليومية 2020.. قام إمام شيخ الأزهر الشريف

بالإعلان عن منحة مقدمة من بيت الزكاة والصدقات المصري، التابع للأزهر الشريف، وقدرها 500 جنية، للعمالة غير المنتظمة، وذلك لمساعدة الأسر الفقيرة الغير قادرة على المعيشة، والتي تضررت بسبب فرض حظر التجوال في مصر، ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة في ظل الأزمة التي نعيشها، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وسوف تحصل فئة العمالة غير منتظمة على منحة الازهر الشريف 2020 قدرها 500 جنيه، بعد تسجيل بياناتهم على بوابة الأزهر الشريف، ومطابقة مواصفات وشروط المنحة، حيث تصرف المنحة من شهر إلى ثلاثة أشهر كحد أقصى.

تسجيل منحة شيخ من هنا

أضغط هنا

خطوات تجيل المنحة :

يجب الدخول على الرابط الخاص بمشيخة الأزهر الشريف من هنا .

ثم الضغط على إعانة بيت الزكاة والصدقات .

تسجيل اسم العامل .

تسجيل الرقم القومي ورقم الهاتف .

اختيار النوع أنثى أم ذكر.

اختيار المحافظة التابع لها العامل والعنوان .

تحديد الحالة الاجتماعية ، وعدد أفراد الأسرة .

تحديد المهنة وجهة العمل الحالية .

تسجيل متوسط دخل الأسرة .

رفع صورة من بطاقة الرقم القومي للعامل .

وفي النهاية سيطلب من العامل الإقرار على أن البيانات صحيحة ويتحمل مسئوليتها قانونا وتقديم المستندات متى طلبت منه علما بان التسجيل مرة واحدة ولا يمكن تعديل البيانات.

ثم يقوم بالضغط على حفظ البيانات.

وفي هذا السياق، كان الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، أكد على مضاعفة قيمة الإعانة الشهرية التي يصرفها بيت الزكاة والصدقات المصرية، لمستحقيها، وذلك خلال شهر أبريل ومايو في عام 2020، وذلك بسبب زيادة أعداد المواطنين المحتاجين إلى ذلك الدعم.

اظهر المزيد

مصر ديلي نيوز

مصر ديلي نيوز.. بوابة إخبارية تتناول اخبار مصر واخبار العالم العربي والعالم , اخبار الرياضة , الاقتصاد , الفن , أخبار التعليم والمنوعات , السيارات , المشاهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى