تردد قناة سورية التربوية الجديد على نايل سات

تردد قناة سورية التربوية الجديد على نايل سات, Frequency Channel Syrian Education التربوية السورية , القناة الفضائية التربوية السورية على قمر عربسات

قناة سورية التربوية

هي قناة فضائية ثقافية أسرية تعليمية تعمل على بث مناهج التعليم الأساسي والثانوي والطفولة

تخاطب القناة كافة الأسرة بعرض برامجها التربوية للأسرة جميعا ليست في المجال التعليمي والدراسي فقط ولكن تخاطب الأسرة في كافة أمور الحياة

تقوم القناة بعرض برامجها المنوعة التي لا حصر لها عبر الأقمار الصناعية بشكل دائم غير متوقفة عن البث طوال اليوم على مدار ال24 ساعة مجانا

فهي تعمل بدون تشفير او اشتراك شهري لنقل مناهجها التعليمية السورية وعرض برامجها الاسرية التربوية أنشأ جيل ناجح على الأخلاق الحميدة.

انطلقت القناة الفضائية التربوية السورية على قمر عربسات عام 2008 ، وبدأت في يونيو 2009 بثها التجريبي لجميع أنحاء العالم من دمشق على قمر نايل سات.

وتشمل القناة الفضائية برامج ثقافية وتربوية تخاطب الأسرة بصورة عامة ودروساً تعليمية لشهادتي التعليم الأساسي والثانوي ومرحلة الطفولة.

برامج الفضائية التربوية السورية إنتاج مشترك بين وزارة التربية السورية ووزارة الإعلام ممثلة بالتلفزيون السوري وبرامج من إنتاج القطاع الخاص أو العربي إضافة إلى برامج من إنتاج أجنبي مترجمة ومدبلجة إلى العربية .

وتوجه برامج الفضائية إلى جميع المواطنين السوريين والعرب إضافة إلى الجاليات العربية في بلدان الاغتراب والمعلمين والإداريين والمدرسين والراغبين بتعلم اللغة العربية من غير الناطقين بها.

أقرأ ايضا:
تردد قناة مرح السورية الفضائية 2019 الجديد على القمر الصناعي نايل سات

برامج قناة التربوية السورية

تردد قناة سورية التربوية الجديد

تردد قناة التربوية السورية: 11315 عمودي

Exit mobile version