منوعات

تردد قناة RTB بوركينا فاسو الفضائية 2021 لمشاهدة البطولات الرياضية

تردد قناة RTB بوركينا فاسو الفضائية 2021 لمشاهدة البطولات الرياضية, قناة RTB من أهم القنوات الإفريقية التي تهتم بالشأن الرياضي الإفريقي خاصة والعالمي عامة.

قناة RTB بوركينا فاسو تعتبر من القنوات الإفريقية التي حرصت على نقل أهم المباريات للبطولات الإفريقية ونقلها للعالم من خلال الأقمار الصناعية المختلفة التي تبث عبرها بشكل مجاني مباشر بدون تشفير

ويستطيع الأشخاص الكرويين المهتمين بالكرة الإفريقية متابعة أهم البطولات القارة السمراء من خلال شاشة قناة RTB الفضائية المتميزة التي ظهرت لتقدم محتوى رياضي موضوعي هادف.

قناة RTB بوركينا فاسو تسعي لتقديم مادة إعلامية في المجال الرياضي المتطور.

فإذا كنت تبحث عن مشاهدة أقوى البطولات العالمية، تابع قناة RTB بوركينا فاسو على مدار الساعة

حيث تبث قناة RTB بوركينا فاسو على مدار 24 ساعة بشكل مجاني، لتقدم أفضل ما لديها من مباريات كروية، وبرامج رياضية متنوعة مشوقة يتابعها قطاع جماهيري كبير حول العالم.

تردد قناة RTB

تعتبر من أبرز القنوات الإفريقية عبر الفضائيات، فقد استطاعت أن تجذب أنظار المشاهدين حول العالم، بنقلها أهم البطولات الكروية بصفة مستمرة مباشرة دون تشفير أو اشتراك.

RTB بنين تتابع وتحلل كل جديد في عالم الرياضة وكرة القدم.

حيث تسعي لتقديم محتوى إعلامي رياضي مهني يهتم بالشأن الكروي، على كافة المستويات، لتكون الإطلالة المتميزة المجانية لمشاهدة أقوى المباريات التي يبحث عنها محبي وعشاق متابعة الرياضة وخاصة في عالم كرة القدم الجاذب للمتابعة والمشاهدة بصفة مستمرة.

أهم المباريات التي تعرضها قناة RTB

اهتمت قناة RTB بنقل أهم المباريات بالقارة السمراء، فقناة RTB التابعة لدولة بوركينا فاسو الواقعة غرب القارة الإفريقية.

تبث العديد البطولات بالقارة بصفة خاصة من خلال حصولها على حق بث مباشر لبعض مباريات تلك البطولات ومنها:

  • مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية
  • مباريات دوري أبطال لإفريقيا.
  • مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية.
  • مباريات تصفيات كأس العالم.

تردد قناة RTB الفضائية

قناة RTB تبث عبر الأقمار الصناعية المختلفة ولكنها قررت مؤخراً أن تتجه نحو البث بشمال إفريقيا، لتحتل بالتغطية منطقة الشرق الأوسط بالكامل

لذا بثت عبر الأقمار الصناعية يمكن إلتقاتها إشارتها بسهولة بمنطقة شمال إفريقيا لمشاهدة أقوى البطولات الإفريقية من خلال التردد الآتي:

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطاب
يوتلسات 16 E1080430000أفقي
يوتلسات 9 E1188127500عمودي

اظهر المزيد

مصر ديلي نيوز

مصر ديلي نيوز.. بوابة إخبارية تتناول اخبار مصر واخبار العالم العربي والعالم , اخبار الرياضة , الاقتصاد , الفن , أخبار التعليم والمنوعات , السيارات , المشاهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى