كأس الأمم الأفريقية 2019

نتيجة وملخص مباراة الكاميرون وغانا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2019

نتيجة وملخص مباراة الكاميرون وغانا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2019 , Africa Cup of Nations match Cameroon and Ghana , مباراة الكاميرون وغانا

يستعد منتخب الكاميرون لمواجهة منتخب غانا في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تقام في مصر خلال الفترة 21 يونيو 2019، وحتى 19 يوليو المقبل، وسوف تقام المباراة على استاد الإسماعيلية، ويأمل منتخب الكاميرون في تحقيق الفوز دون سواه خلال مباراته أمام منتخب غانا، حيث تمكن منتخب الكاميرون من الفوز بلقب البطولة خلال أربعة نسخ ماضية وكانت أخر هذه النسخ خلال عام 2017، أما عن منتخب غانا الذي يسعى أن يحقق الفوز وأن يقترب من لقب البطولة، حيث تمكن أيضاً من الفوز باللقب خلال أربع نسخ ماضية وكان آخرها عام 1982 خلال بطولة الأمم الأفريقية والتي أقيمت في ليبيا.

أقرأ ايضا:
نتيجة وملخص مباراة تونس ومالي في كأس الأمم الأفريقية 2019

نتيجة وملخص مباراة الكاميرون وغانا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2019

يسعى منتخب غانا للثأر من نظيره الكاميرونى بعدما تذوق مرارة الهزيمة فى المباراتين الأخيرتين التى جمعتهما ببطولة كأس الأمم الأفريقية، ونجح منتخب الكاميرون فى حرمان غانا من الحصول على اللقب القارى فى نسخة 2008 بعدما تمكن من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل ضمن منافسات الدور النصف النهائي.

وتكرر السيناريو فى النسخة الماضية من المسابقة القارية التى أقيمت قبل عامين فى الجابون عندما تمكن منتخب الكاميرون من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، ويأمل “البلاك ستارز” فى فك العقدة وحصد النقاط الثلاث من أجل انتزاع الصدارة.

ويطمح منتخب غانا لتحقيق انتصار مقنع على نظيره الكاميرون، يوجه من خلاله رسالة إلى جميع منافسيه بأنه قادم بقوة للفوز بالبطولة، التى يحلم بالحصول عليها للمرة الخامسة فى تاريخه والأولى منذ عام 1982.

تشكيل الكاميرون أمام غانا اليوم

  • حراسة المرمى: أونانا
  • الدفاع: بونج، مايكل نجادجوي، كانا بيك، كولينز فاي
  • الوسط: أيونجو، ماندجيك، أندريه أنجيسا
  • الهجوم: إكامبي، كليتنون موانجي، كريستيان باسوجوج

تشكيل غانا أمام الكاميرون في امم إفريقيا

  • حراسة المرمى: أفوروي
  • الدفاع: أندي يادوم، كاسيم نوهو، مينساه، بابا
  • الوسط: توماس بارتي، مبارك واكاسو، أتسو، أندريا أيو، أسامواه
  • الهجوم: جوردان أيو

نتيجة وملخص مباراة الكاميرون وغانا

هام : الموقع غير مسئول عن ما ينشر من محتوي أو مادة ذات صلة بالبث..
سيبدأ البث المباشر قبل بداية المباراة بعدة دقائق بدون تقطيع

تعادل منتخب غانا مع الكاميرون سلبيًا اليوم السبت في المباراة التي أقيمت اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019 على ملعب الإسماعيلية.

وكان منتخب غانا قد تعادل مع بنين بهدفين لمثليهما في المباراة الافتتاحية لهما، في حين انتصر أسود الكاميرون على غينيا بيساو بثنائية نظيفة.

وشهدت الدقيقة 15 خروج أتسو ونزول صامويل أوسو كتبديل أول في صفوف منتخب غانا.

وواصل الكاميرون تصدر ترتيب المجموعة السادسة بالوصول للنقطة الرابعة في حين ظل المنتخب الغاني في المركز الثاني برصيد نقطين.

شاهد ملخص المباراة

اظهر المزيد

مصر ديلي نيوز

مصر ديلي نيوز.. بوابة إخبارية تتناول اخبار مصر واخبار العالم العربي والعالم , اخبار الرياضة , الاقتصاد , الفن , أخبار التعليم والمنوعات , السيارات , المشاهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى