كأس الأمم الأفريقية 2019

نتيجة وملخص مباراة اوغندا وزيمبابوي 1-1 كأس الأمم الأفريقية 2019

نتيجة وملخص مباراة اوغندا وزيمبابوي 1-1 كأس الأمم الأفريقية 2019, نتيجة مباراة Match Uganda and Zimbabwe في إطار منافسات الجولة الثانية في كأس الأمم الأفريقية 2019

ينهي منتخب أوغندا استعداداته الأخيرة لمواجهة منتخب زيمبابوي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وسوف تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، ويخوض منتخب أوغندا مباراته أمام منتخب زيمبابوي وهو يحتل صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بعدما تمكن من الفوز على منتخب الكونغو والتي انتهت بهدفين مقابل لا شئ خلال المباراة التي جمعت بينهما خلال الجولة الأولى، فيما يسعى منتخب زيمبابوي أن يحقق الفوز دون سواه، وأن يعوض الخسارة التي لاقاها خلال مباراته أمام المنتخب المصري، وأن يخطف ثلاثة نقاط جديدة تمكنه من الإقتراب من الفوز بلقب بطولة الأمم الأفريقية 2019.

أقرأ ايضا:
نتيجة وملخص مباراة غانا وبنين 2-2 كأس الأمم الأفريقية

البث المباشر، لمباراة أوغندا وزيمبابوي، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية 2019

ستقام المباراة على إستاد القاهرة في الساعة السابعة مساءًا، وتذاع على قناة “تايم سبوت” المصرية على التردد الأرضي وقناة بي إن سبورتس ماكس إتش دي 1.

ويواجه منتخب أوغندا نظيره المنتخب الزيمبابوي، مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو، في لقاء الجولة الثانية من المجموعة الأولى

ضمن منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019 والتي تستضيفها مصر، في الفترة من 21 يونيو حتى الـ19 يوليو المقبل.

اوغندا Vs زيمبابوي .
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 .
الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت مصر .

نتيجة وملخص مباراة اوغندا وزيمبابوي

تعادل منتخب أوغندا، اليوم الأربعاء، مع زيمبابوي بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة الثانية للقاءات المجموعة الأولى في كأس أمم أفريقيا، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليوالمقبل.

وتقدم إيمانويل أوكوي لمنتخب أوغندا في الدقيقة 12 من زمن اللقاء، لكن نجم زيمبابوي خاما بيليات تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة 40 من زمن اللقاء.

ويتصدر بتلك النتيجة أوغندا ترتيب المجموعة مؤقتا في انتظار نتيجة مواجهة مصر أمام الكونغو الديمقراطية، فيما حافظت زيمبابوي على حظوظها في التأهل بحصولها على نقطة ثمينة.

اظهر المزيد

مصر ديلي نيوز

مصر ديلي نيوز.. بوابة إخبارية تتناول اخبار مصر واخبار العالم العربي والعالم , اخبار الرياضة , الاقتصاد , الفن , أخبار التعليم والمنوعات , السيارات , المشاهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى