رياضة عالمية

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم في كأس راكوتين 2019 الودية

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم في كأس راكوتين 2019 الودية, حيث فاز تشيلسي على برشلونة بنتيجة 2-1 يوم الثلاثاء في مباراة كأس راكوتين الودية والتي استضافها ملعب سايتاما باليابان وشهدت أول ظهور لأنطوان جريزمان اللاعب المنضم حديثا إلى الأخير.

وواجه نادي برشلونة الإسباني نظيره تشيلسي الإنجليزي، الثلاثاء بالتوقيت المحلي، في مباراة ضمن كأس راكوتين 2019 الودية والتي تقام في اليابان استعدادًا للموسم الجديد.

وسجل لتشيلسي لاعبه الشاب تامي أبراهام في الدقيقة 34 وأضاف روس باركلي الهدف الثاني في الدقيقة 81 بتسديدة من مسافة بعيدة وأحرز إيفان راكيتيتش هدف برشلونة الوحيد من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 91.

ولعب الفريقان بالتشكيلة الأساسية وأجرى إرنستو فالفيردي 11 تبديلا في المباراة مقابل 10 لفرانك لامبارد المدير الفني الجديد لفريق بلوز.

وغاب ليونيل ميسي ولويس سواريز نجما برشلونة عن المباراة التي ترعاها شركة راكوتين اليابانية الراعي الرسمي للنادي الإسباني.

ورفع سيزار أزبيليكويتا قائد تشيلسي كأس البطولة.

وشارك جريزمان، اللاعب المنتقل حديثا من أتليتكو مدريد إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو، في الشوط الأول من المباراة.

كما تضم البطولة فريق فيسيل كوبي الياباني، ويقابل برشلونة الفريق الذي يتواجد ضمن صفوفه قائده السابق أندريس إنييستا يوم السبت المقبل 27 يوليو.

كان برشلونة قد حمل لقب الدوري الإسباني لموسمين متتالين

أما تشيلسي فتوج الموسم الماضي بالدوري الأوروبي على حساب آرسنال وحل في المرتبة الثالثة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق تشيلسي لتحقيق الألقاب في الموسم المقبل مع مدربه الجديد فرانك لامبارد، وذلك بعد رحيل ماوريسيو ساري إلى تدريب يوفنتوس.

بينما يرغب برشلونة في الاستعداد جيدا للموسم القادم، من أجل الحفاظ على بطولة الدوري الإسباني، وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الغائب منذ 4 سنوات متتالية عن خزائن الفريق.

أقرأ ايضا:
فالنسيا يفوز علي برشلونة 2-1 ويتوج بكأس ملك إسبانيا للمرة الثامنة فى تاريخه

تشكيل تشيلسي

  • في حراسة المرمى: كيبا
  • الدفاع: آزبيليكويتا، دافيد لويز، كورت زوما وماركوس ألونسو
  • الوسط: جورجينيو، كوفاسيتش وروس باركلي
  • الهجوم: بوليسيتش، بيدرو وأوليفييه جيرو

يُذكر أن لامبارد يخلف ماوريسيو ساري المدير الفني الإيطالي المخضرم على رأس العارضة الفنية للزُرق.

اظهر المزيد

مصر ديلي نيوز

مصر ديلي نيوز.. بوابة إخبارية تتناول اخبار مصر واخبار العالم العربي والعالم , اخبار الرياضة , الاقتصاد , الفن , أخبار التعليم والمنوعات , السيارات , المشاهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى