ليفربول ينهي الدوري الإنجليزي في المركز الثاني بثنائية ساديو ماني امام ولفرهامبتون

ليفربول ينهي الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بثنائية ساديو ماني, Liverpool vs Wolves, مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم , يلا شوت مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم مباشر

ليفربول ينهي الموسم في المركز الثاني

ينهي فريق ليفربول استعداداته الأخيرة لمواجهة فريق ولفرهامبتون في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الجولة 38 من الدوري الإنجليزي، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب آنفيلد والتقى الفريقان خلال مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز فريق ليفربول بهدفين مقابل لا شئ، ويأمل فريق ليفربول أن يستكمل سجل انتصاراته وأن يحقق الفوز مثلما حققه خلال مباراة برشلونة والتي انتهت بفوز فريق ليفربول بـ 4 أهداف مقابل لا شئ، ليحتل بعد هذا الفوز المركز الثاني برصيد 94 حصدها من خلال 37 مباراة تمكن من تحقيق الفوز خلال 29 مباراة وتعادل خلال 7 مباريات، وخسر خلال مباراة واحدة فقط.

أعلن الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجه نظيره ولفرهامبتون، في المباراة التي تنطلق في الرابعة عصر اليوم، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أرنولد- ماتيب- فان دايك- روبيرتسون.

الوسط: فابينيو- فينالدوم- هندرسون.

الهجوم: أوريجي- ماني- صلاح.

ويتواجد على دكة البدلاء: مينوليه- لوفرين- ميلنر- جوميز- ستوريدج- شامبرلين- شاكيري.

أقرأ ايضا:
بالفيديو: ليفربول يهزم برشلونة 4-0 اليوم في دوري أبطال أوروبا..ريمونتادا تاريخية على ملعب الانفيلد

مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 38).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : خليل البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : وولفرهامبتون (0-2) ليفربول.

موعد المباراة :
في تمام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
في تمام الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت مصر .

ليفربول ينهي الموسم في المركز الثاني

فاز فريق ليفربول المحترف في صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، ضد فريق ولفرهامبتون بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الانفيلد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ساديو ماني الهدف الأول في الدقيقة 18 من الشوط الأول، وعزز السنغالي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

وانهى ليفربول الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 97 نقطة، بينما توج مانشستر سيتي بلقب البريميرليج بعد احتلاله الصدارة برصيد 98 نقطة.

Exit mobile version